GBP/USD الرسم البياني

يعرض هذا الرسم البياني زوج استرليني/دولار في الوقت الحقيقي على 22 إطار زمني مختلف، أدوات خطوط مرنة ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كالتراجع الخطي، CCI، ADX على سبيل المثال لا الحصر. فصل الرسم البياني لرؤيته بملء الشاشة وتخصيصه.

زوج استرليني/دولار، الكابل

زوج العملات استرليني/دولار (الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي) هو اختصار للجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. يسمى أيضا "كابل"، وهذا الزوج ينتمي إلى مجموعة "الأزواج الرئيسية". خلال السنوات الخمس الماضية، وصل زوج العملات استرليني/دولار إلى أعلى أسعاره عند منطقة 1.7169 في يوليو/تموز 2014 و سجل أدنى مستوياته عند منطقة 1.2065 في يناير/كانون الثاني 2016.

ال مؤشرات كان التأثير الأكبر على تحركات زوج إسترليني/دولار من FTSE 100 (مؤشر الأسهم المكون من 100 شركة مدرجة في بورصة لندن مع أعلى قيمة سوقية)، خام برنت ICE (العقود الآجلة هي عقود تسليم اعتمادا على تسليم تجاري للسلع ع خيار تسوية نقدية)، مؤشر FTSE لجميع الأسهم (وهو مؤشر مرجح بالأوزان يضم نحو 600 شركة من أكثر من 2000 شركة متداولة في بورصة لندن) مؤشر التركيز FTSE techMARK (المشتق من مؤشر جميع الأسهم FTSE techMARK، يمثل أداء شركات الابتكار والتكنولوجيا المدرجة في سوق بورصة" لندن "techMARK").


كيفية استخدام الرسم البياني - خيارات للتخصيص

إذا قمت بالنقر فوق , سوف ترى الرسم البياني ملء الشاشة مع جميع الخيارات والأدوات.

خيارات الشريط الأفقي:
في أعلى الرسم البياني لزوج إسترليني/دولار، لديك الميزات التالية للتخصيص:

  • حفظ وتحميل: يمكنك إنشاء وحفظ التكوينات المفضلة لديك للاستخدام في المستقبل. يمكنك أيضا نسخ قالب من رسم بياني إلى رسم بياني أخر.
  • زوج إسترليني/دولار: على هذا الرسم البياني، بشكل افتراضي، سوف ترى زوج إسترليني/دولار ولكن يمكنك تغييره واختيار أصل أخر
  • الإطار الزمني: من عملية بعملية إلى سنوي
  • نوع الرسم البياني: شموع، خطي، قضيب، ...
  • مقارنة الرسوم البيانية: يمكنك تحليل الأسعار التاريخية لاثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي خلال فترة من الزمن. يمكنك أيضا تحديد أداة لمؤشر.
  • إظهار بيانات إضافية على الرسم البياني: مقياس النسبة المئوية (٪): يمثل سعر الإغلاق المحمل الأول 0٪. هذا الوضع مفيد لمقارنة أداء العديد من الرموز. الحجم: إظهار أو إخفاء حجم الرمز الرئيسي في لوحة جديدة. L: إظهار أو إخفاء القيمة الأخيرة
  • إضافة مؤشر: الاختيار من بين أكثر من 70 من المؤشرات الفنية للإضافة على الرسم البياني الخاص بك. يتم تطبيق المؤشرات على بيانات أسعار الرمز الرئيسي في الرسم البياني الخاص بك.
  • إعادة تحميل، تكبير / تصغير، طباعة، تصدير كصورة PNG، تعيين نقطة الصفر، فتح في كامل الشاشة، تشغيل/عدم تشغيل الإخطارات الصوتية

خيارات الشريط الرأسي:
على يسار الرسم البياني لزوج إسترليني/دولار، لديك أدوات الرسم مثل خطوط الاتجاه، قنوات الاتجاه، مستويات تصحيح فيبوناتشي وغيرها الكثير لتفسير تطور أسعار للرمز. مع معظم أدوات الرسم، لديك لتحديد واحد أو أكثر من النقاط المرجعية التي تشير إلى حيث يجب وضع الكائن المرسوم على الرسم البياني. يمكنك في وقت لاحق نقل هذه النقاط المرجعية عن طريق سحبها بالماوس.


أدوات تكميلية

لإكمال التحليل الخاص بك لزوج استرليني/دولار، نحن نوصي بإلقاء نظرة على ال مراكز تداول زوج إسترليني/دولار البيانات التي توفر لك مراكز مساهمينا. وهو مؤشر لتحديد المراكز يوفر مستويات أسعار قابلة للتنفيذ مثل متوسط أسعار الشراء ومتوسط أسعار البيع. يمكنك أيضا النظر في استخدام استطلاع توقعات زوج استرليني/دولار وخريطة حرارة أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث تتحرك المعنويات والتوقعات.


Currencies

تتضمن هذه المجموعة أزواج العملات التالية: زوج يورو/دولار, زوج دولار/ين, زوج دولار استرالي/دولار, زوج دولار/فرنك, زوج دولار نيوزيلندي/دولار, زوج دولار/دولار كندي and زوج يورو/استرليني.

لماذا نستخدم الرسم البياني لتداول زوج إسترليني/دولار؟

هناك طريقتان رئيسيتان لتقدير إلى أين تتجه العملة: تحليل الأساسيات الاقتصادية وتحليل حركة الأسعار من خلال التحليل الفني. والثانية عبارة عن رسوم بيانية لأسعار الصرف كما ترون أعلاه. الرسوم البيانية للأسعار هي في المقام الأول عرض رسومي لمعلومات الأسعار مع مرور الوقت. تظهر مستويات العرض والطلب ممثلة من خلال أنماط الأسعار التي يمكن التعرف عليها بصريا. حيث يمكن تحليل التسلسل العددي، وأيضا تحليل سلسلة الأسعار فنيا باستخدام الصيغ الرياضية، ممثلة في المؤشرات الفنية.

عند النظر إلى الرسم البياني لزوج إسترليني/دولار يمكنك معرفة ما إذا كان زوج العملات، أو بعبارة أخرى، سعر الصرف بين الجنيه البريطاني والدولار الأمريكي، آخذ في الارتفاع أو الانخفاض. وهناك قاعدة بسيطة لفهم أسعار الصرف تتمثل في التفكير في العملة الأساسية (الاسترليني) باعتبارها وحدة واحدة من تلك العملة التي تستحق قيمة سعر الصرف المعبر عنه بعملة الاقتباس (الدولار). - تستخدم على نطاق واسع من قبل المتداولين عند البحث عن فرص تداول جيدة. تقيس التقلبات تذبذب الأسعار بوجه عام خلال فترة زمنية معينة. يسمى أحد المؤشرات الشهيرة للتقلبات VIX، وهو رمز مؤشر تقلبات بورصة شيكاغو (CBOE). وهو يظهر توقعات السوق للتقلبات لمدة 30 يوما. في , نيكول إليوت التي تسمى أحيانا "مؤشر الخوف" وتفاصيل عملية دراسة مؤشرات التقلبات مع الحجم والفائدة المفتوحة لوقت السوق. تشرح إليوت مفهوم التقلبات الضمنية والتقلبات المحققة والتقلبات الضمنية وتعرض وجهة نظرها على زوج إسترليني/دولار وزوج يورو/دولار بمساعدة الرسم البياني للأسعار ومؤشرات التقلبات وبيانات الحجم والخيارات. -


البيانات الاقتصادية الأكثر أهمية لزوج استرليني/ دولار

المؤشرات الاقتصادية التي قد يكون لها أكبر الأثر على أسعار زوج استرليني/دولار هي:

  • الناتج المحلي الإجمالي الصادر عن مكتب الإحصاءات الوطنية هو مقياس للقيمة الإجمالية لجميع السلع والخدمات التي تنتجها المملكة المتحدة. يعتبر الناتج المحلي الإجمالي مقياسا واسعا للنشاط الاقتصادي في المملكة المتحدة. بشكل عام، فإن الاتجاه الصعودي له تأثير إيجابي على الجنيه الإسترليني، في حين أن الاتجاه الهابط يعتبر سلبيا (أو هبوطيا).
  • معدلات فائدة بنك إنجلترا: يجتمع بنك إنجلترا ويحدد كل شهر معدلات الفائدة للبلاد. إذا كان بنك انجلترا متشددا حول التوقعات التضخمية للاقتصاد ويرفع من معدلات الفائدة، فإن ذلك إيجابيا، أو صعوديا، للاسترليني.
  • معدل البطالة: عادة ما يرتفع معدل البطالة في اقتصادات الركود. يعتبر انخفاض الرقم في بلد ما إيجابيا (أو صعوديا) لعملته، في حين أن الزيادة تعتبر سلبية (أو هبوطية). أما في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن العدد بحد ذاته يمكن أن يحدد تحرك الأسواق، حيث يعتمد على القراءة الرئيسية، وهي الوظائف غير الزراعية التي تصدر في نفس اليوم، ويعرض عدد الوظائف الجديدة التي تم تخليقها خلال الشهر السابق، في جميع قطاعات الأعمال غير الزراعية.
  • الميزان التجاري, وهو توازن بين الصادرات والواردات من مجموع السلع والخدمات. تظهر القيمة الإيجابية فائض تجاري، بينما تظهر القيمة السلبية عجز تجاري. وإذا ما نظر إلى الطلب المستقر مقابل الصادرات الأمريكية، فإن ذلك سيتحول إلى نمو إيجابي في الميزان التجاري، وينبغي أن يكون ذلك إيجابيا بالنسبة للدولار الأمريكي. وينطبق الشيء نفسه على الصادرات البريطانية للناتج المحلي الإجمالي.
  • مؤشرات التضخم: مؤشر أسعار المستهلكين (مؤشر الأسعار الأساسية)، وهو مقياس لتحركات الأسعار من خلال المقارنة بين أسعار التجزئة لسلسلة تسوق تمثيلية للسلع والخدمات، ومؤشر أسعار المنتجين، وهو مقياس شهري لمعدل التضخم الذي يشهده صناع المملكة المتحدة عند شراء السلع والخدمات. وهي مؤشرات رئيسية لقياس التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء.

تؤخذ أيضا بعين الاعتبار من قبل المتداولين على الأساسيات في زوج استرليني/دولار نسبة الدين الحكومي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة إلى الناتج المحلي الإجمالي , (تشير النسبة المنخفضة من الدين إلى الناتج المحلي الإجمالي إلى الاقتصاد الذي ينتج ويبيع السلع والخدمات الكافية لتسديد الديون دون تكبد ديون أخرى) و معدلات البطالة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة .


GBP/USD الرسم البياني لسعر الصرف

يعرض الرسم البياني اللحظيGBP/USD مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) مثل الانحدار الخطي، CCI ، ADX وغيرهم الكثير. يمكنك فصل المخطط ورؤيته في كامل الشاشة. وأيضا يمكن أن تختار أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الفائدة بين البنوك (بما في ذلك السلع ومؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة، وأدوات خط مرنة.

GBP/USD Chart

This real time GBP/USD chart presents 22 different time frames, flexible line tools and a vast range of technical indicators (over 70) as Linear Regression, CCI, ADX to name a few. Detach the chart to see it full screen and customize it.

GBP/USD, THE CABLE

The GBP/USD (British Pound/U.S. Dollar) is the abbreviation for the British pound and U.S. dollar currency pair. Also called “the cable”, this cross belongs to the group of ‘Majors’. In the last 5 years, the EUR/USD reached its maximum price of 1.7169 in July 14 and a record low of 11.2065 in January 2016.

The indices that most impact can have on the GBP/USD moves are the FTSE 100 (share index of the 100 companies listed on the London Stock Exchange with the highest market capitalization), ICE Brent Crude (futures contract is a deliverable contract based on EFP delivery with an option to cash settle), FTSE All-Share Index (a capitalisation-weighted index, comprising around 600 of more than 2,000 companies traded on the London Stock Exchange), FTSE techMARK Focus Index (derived from the FTSE techMARK All-Share Index, represents the performance of innovative and technology companies that are listed on the London Stock Exchange's "techMARK" market).


HOW TO USE THE CHART - OPTIONS TO CUSTOMIZE

If you click on , you will see the chart full screen with all the options and tools.

Horizontal bar options:
At the top of the GBP/USD chart, you have the following features for you to customize it:

  • Save and Load: you can create and save your favorite configurations for future usage. You can also replicate a template from one chart to other charts.
  • GBP/USD: on this chart, by default, you will see the GBP/USD but you can change it and choose another asset
  • Timeframe: from tick-by-tick to yearly
  • Chart type: candlesticks, line chart, bar chart,...
  • Compare charts: you can analyze the price history of two assets and analyze relative performance over a period of time. You can also benchmark an instrument to an index.
  • Show additional data on the chart: Percentage scale (%): The first loaded Close price represents 0%. This mode is useful to compare the performance of several symbols; Volume: Show or hide the volume of the main symbol in a new panel; L: Show or hide Last Value
  • Add indicator: choose among over 70 technical indicators to add on your chart. Indicators are applied to the price data of the main symbol in your chart.
  • Reload, Zoom in/out, Print, Export as PNG image, Set the zero point, Open in full screen, Sound notifications on/off

Vertical bar options:
At the left of the GBP/USD chart, you have the drawing tools like trend lines, trend channels, Fibonacci retracements and many more to interpret the price development of a symbol. With most drawing tools, you have to define one or more reference points that indicate where the drawing object should be placed on the chart. You can later move these reference points by dragging them with the mouse.


COMPLEMENTARY TOOLS

To complete your analysis of the GBP/USD, we recommend you to have a look at the GBP/USD Trading Positions that provide you the positions of our dedicated contributors. It is a positioning indicator that delivers actionable price levels such as the average buy and average sell prices. You can also consider using the GBP/USD Forecast Poll, an exchange rates heat map of where sentiment and expectations are going.


Currencies

This group includes the following currency pairs: EUR/USD, USD/JPY, AUD/USD, USD/CHF, NZD/USD, USD/CAD and EUR/GBP.

WHY USING A CHART TO TRADE THE GBP/USD?

There are two main methods to estimate where a currency is heading: analyzing the economic fundamentals and analyzing the price action through technical analysis. The second are graphical representations of the exchange rates like you see above. Price charts are primarily a graphical display of price information over time. They show supply and demand levels represented through price patterns which can be recognized visually. As a numerical sequence, price series can also be technically analyzed using mathematical formulas, represented by technical indicators.

When looking at the GBP/USD chart you can see if the currency pair, or in other words, the exchange rate between the British Pound and the US Dollar, is rising or falling. A simple rule to understand the exchange rates would be to think of the base currency (GBP) as one unit of that currency being worth the value of the exchange rate expressed in the quote currency (USD). - Read more

Volatility is widely used by traders when looking for good breakout trade opportunities. Volatility measures the overall price fluctuations over a certain time. One famous indicator of volatility is called the VIX, which is the ticker symbol for the Chicago Board Options Exchange (CBOE) Volatility Index. It shows the market's expectation of 30-day volatility. In an instructive video, Nicole Elliott the sometimes called “fear index” and details the process of studying volatility indices with volume and open interest to time the market. Elliott explains concept of implied volatility, realized volatility, implied volatility and presents her view on GBP/USD and EUR/USD with the help of price chart, volatility indices, volume and options data. - Watch video


MOST INFLUENTIAL ECONOMIC DATA FOR GBP/USD

The economic indicators that might have the most significant impact on the price of the GBP/USD pair are:

  • UK GDP (Gross Domestic Product) released by the National Statistics is a measure of the total value of all goods and services produced by the UK. The GDP is considered as a broad measure of the UK economic activity. Generally speaking, a rising trend has a positive effect on the GBP, while a falling trend is seen as negative (or bearish).
  • BoE Interest Rates: the Bank of England meets and establishes every month the interest rates for the country. If the BoE is hawkish about the inflationary outlook of the economy and raises the interest rates, it is positive, or bullish, for the GBP. (See our Worldwide Interest Rates table)
  • Unemployment Rate: Usually, a higher rate of unemployment is seen in recessionary economies. A decrease of the figure in a country is seen as positive (or bullish) for its currency, while an increase is seen as negative (or bearish). In the USA, the number by itself can't determinate the markets move as it depends on the headline reading, the Nonfarm Payroll that is published the same day and presents the number of new jobs created during the previous month, in all non-agricultural businesses.
  • Trade Balance, a balance between exports and imports of total goods and services. A positive value shows trade surplus, while a negative value shows trade deficit. If a steady demand in exchange for US exports is seen, that would turn into a positive growth in the trade balance, and that should be positive for the USD. The same applies to British exports for the GDP.
  • Inflation indicators: the CPI (Core Price Index), a measure of price movements by the comparison between the retail prices of a representative shopping basket of goods and services, and the PPI (Production Price Index), a monthly measurement of the rate of inflation experienced by the UK manufactures when buying goods and services. They are key indicators to measure inflation and changes in purchasing trends.

Also taken into account by GBP/USD fundamental traders are the UK and US Government Debt to GDP, (a low debt-to-GDP ratio indicates an economy that produces and sells goods and services sufficient to pay back debts without incurring further debt) and UK and US Unemployment rates.


GBP/USD Exchange Rate Chart

Real time GBP/USD chart. It presents a vast range of technical indicators (over 70) as Linear Regression, CCI, ADX and many more. You can detach the chart and see it full screen. And also you could choose over 1000 charts in real-time with Interbank rates (including Commodities and Indices, 22 different time frames and flexible line tools.